Tel: +86-13352636504

المزيد من الأفكار حول مقاوم للأشعة فوق البنفسجية للأشعة فوق البنفسجية الغراء الغراء للبلاستيك والمعادن

تصفح الكمية:0     الكاتب:أفضل شركة مصنعة لصق الغراء الإلكترونية     نشر الوقت: 2022-06-06      المنشأ:https://www.deepmaterialcn.com/

المزيد من الأفكار حول مقاوم للأشعة فوق البنفسجية للأشعة فوق البنفسجية الغراء الغراء للبلاستيك والمعادن

الترابط البلاستيكي والمعادن ممكن الآن. لدينا منتجات يمكنها التعامل مع المهمة بشكل جيد. DeepMaterial هي شركة تتعامل مع أعلى مستويات الجودة للمشاريع. إن اختيار المواد اللاصقة المناسبة يعني أنك تنهي المشاريع بسرعة والحصول على نتائج مرغوبة.الغراء المقاوم للماء للبلاستيك والمعادنيجب أن تكون قادرة على ربط المواد غير المسامية بشكل مثالي. هناك العديد من الخيارات المتاحة ، والتي تشمل بعضها:

أفضل الشركة المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية (6)

مواد لاصقة السيليكون

هذا خيار يمكن استخدامه لربط المعادن والبلاستيك. الشيء الأكثر إثارة للدهشة في هذا الخيار هو أنه يمكن أن يصمد أمام درجات الحرارة الأكثر تطرفًا ولكنه لا يزال مرنًا. هذا الخيار ليس مثل الغراء الفوري. معالجة المواد اللاصقة السيليكون تستغرق بعض الوقت. قد يستغرق الأمر يومًا أو في بعض الأحيان بضعة أيام حتى تكتمل عملية المعالجة اعتمادًا على تكوين المادة اللاصقة. إنها واحدة من أفضل اللمعان المقاوم للماء للبلاستيك والمعادن المستخدمة في المشاريع الكبيرة. لا ينصح بهذا الخيار لمشاريع الحرف الصغيرة.


مسدس الغراء الساخن

هذا هو الخيار الآخر المتاح. يمكن استخدام هذه العصي الغراء الساخنة لربط البلاستيك والمعادن. هناك بنادق غراء بسيطة متوفرة في السوق. ومع ذلك ، إذا كنت تريد شيئًا متفوقًا ومثاليًا لعمليات التصنيع ، فستحتاج إلى إصدار أفضل. يمكنك مقارنة العديد من عصي الغراء المتاحة والتحقق مما إذا كان يمكن استخدامها لربط المعادن والبلاستيك. بعض الأنواع بسيطة للغاية. يمكن أن تكون عصي الذوبان الساخنة في شكل خلات الإيثيلين فينيل أو البولياميد أو الأكريليك.


المواد اللاصقة البولي يوريثان

اخرالغراء المقاوم للماء للبلاستيك والمعادنهو البولي يوريثان. ويطلق عليه أيضًا PU لاصق ، وهو قوي ويمكن تطبيقه على أسطح مختلفة. يمكن استخدامه على مواد ذات مواد رابطة مختلفة مثل المعدن إلى البلاستيك. يمكن استخدامه على العناصر الداخلية أو الخارجية. عند الشفاء ، سيصبح المنتج مقاومًا للماء. بعد العلاج ، يمكنك الرمال ورسمها حسب الرغبة.


خيارات الأشعة فوق البنفسجية

هذا هو واحد من أفضل الصلاح المقاوم للماء للبلاستيك والمعادن. عادة ، تبدأ عملية المعالجة بعد التعرض لإضاءة الأشعة فوق البنفسجية. بمجرد الانتهاء ، ستحصل على رابطة قوية ودائمة. إنها مادة لاصقة فعالة على الركائز التي تشمل البلاستيك والزجاج والمعادن والخشب. يمكن تطبيقه على جميع أنواع الأسطح.


يجب إنشاء الغراء المقاوم للماء للبلاستيك والمعادن بطريقة مثالية وعملية. لدى DeepMaterial منتجات لتلبية المشاريع ، بما في ذلك إعدادات التصنيع و DIY. يساعدك فهم الغصين المتاحة على تحديد ما تحتاجه والحصول على النتيجة المرجوة. يمكن أن يؤدي العثور على الغراء المناسب إلى صنع مشروعك أو كسره. تحتاج إلى غراء يشكل رابطة قوية وموثوقة للبلاستيك والمعادن لعقد المادتين معًا بشكل آمن.

أفضل مصنعو المواد اللاصقة الإلكترونية (8)

أفضل اختيار

هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند شراء الغراء المقاوم للماء للبلاستيك والمعادن. مع وجود العديد من الخيارات المتاحة ، فإن الاختيار مهم. هذا صحيح بشكل خاص عندما تتعلق مواد مثل البلاستيك والمعادن. تشمل الجوانب التي يجب مراعاتها عند اتخاذ قرارك الاحتياجات متعددة الأغراض ، ووقت التجفيف ، وخصائص لاصق ، ومدى سهولة استخدامها.

لمعرفة المزيد عنمقاوم للماء إيبوكسي للأشعة فوق البنفسجية الغراء الغراء للبلاستيك والمعادن، يمكنك زيارة إلى DeepMaterial فيhttps://www.deepmaterialcn.com/uv-cioun-adsives.htmlلمزيد من المعلومات.


المنتجات اللاصقة ذات الصلة

deepmaterial

أفضل الشركة المصنعة الغراء اللاصقة الايبوكسي في الصين، تستخدم المواد اللاصقة الخاصة بنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية للمستهلكين والأجهزة المنزلية والهاتف الذكي والكمبيوتر المحمول والمزيد من الصناعات. يقوم فريق البحث والتطوير الخاص بنا بتخصيص منتجات الغراء للعملاء لمساعدة العملاء على تقليل التكاليف وتحسين جودة العملية. يتم تسليم منتجات الغراء بسرعة وضمان الود البيئي وأدائها.

معلومات الاتصال

الهاتف المحمول: +86-13352636504
البريد الإلكتروني: info@deepmaterialcn.com
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر © Deepmaterial (Shenzhen) المحدودة