Tel: +86-13352636504

دليل نهائي لصناعة الايبوكسي الساخن تذوب لاصقة الغراء للبلاستيك والمعادن

تصفح الكمية:9     الكاتب:أفضل المواد اللاصقة الإلكترونية المصنعة الغراء     نشر الوقت: 2022-04-02      المنشأ:https://www.deepmaterialcn.com/

دليل نهائي لصناعة الايبوكسي الساخن تذوب لاصقة الغراء للبلاستيك والمعادن

يمكن العثور على البلاستيك في كل مكان في المنزل والمكتب. من الكراسي البلاستيكية، الجداول، أجهزة الطبخ، لوحات، قصائد، عناصر المطبخ إلى الإلكترونيات إلى أجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة، أقراص وأجهزة كمبيوتر، الهواتف الذكية، اللعب، صواني الطعام، والعديد من العناصر. تستخدم البلاستيك في تطبيقات مختلفة حول المنزل والمكتب.


المواد البلاستيكية هي مواد مرنة تستخدم لصنع العديد من المنتجات في المنزل. في بعض الحالات، يتم استخدام بلاستيك واحد لإنشاء جهاز منزلي مفيد. في حين في بعض الحالات الأخرى، يمكن ربط البلاستيك معا لإنشاء منتج منزل واحد. يربط البلاستيك معا في إنتاج منتج المنزل من خلال تطبيق الأوعية الخاصة،الايبوكسي لاصقة الذوبان الساخنة، أو مانعات التسرب. تضمن هذه العناصر الترابط أيضا متانة المنتج البلاستيكي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضا استخدام المواد اللاصقة والمواد اللاصقة الذوبان الساخنة الايبوكسي لإصلاح أو إصلاح أي منتج بلاستيكي قد يكون معطوبا أو مكسورا. هناك مجموعة واسعة من المواد اللاصقة والمواد اللاصقة الذوبان الساخنة الايبوكسي للبلاستيك.

أفضل المواد اللاصقة الإلكترونية (23)

لاصقة ذوبان الايبوكسي الساخن للبلاستيك - الاستخدامات المهمة

المصنعين اللاصق ذوبان الايبوكسي الساخن لديهم مجموعة غنية من المواد اللاصقة والمواد اللاصقة الذوبان الساخنة الايبوكسي والمجلسات والمغوطات ومانعات التسرب لمجموعة واسعة من المنتجات. هناك مواد لاصقة ذوبان الساخنة الايبوكسي للفولاذ المقاوم للصدأ والسبائك والمعادن والخشب والنايلون والنسيج والمنتجات البلاستيكية. تم صياغة كل واحدة من هذه المواد اللاصقة الذوبان الساخنة الايبوكسي مع خصائص خاصة لتعزيز خصائص معينة للمنتج. تماما مثل كل هذه المنتجات، اللاديكات لديها مواد لاصقة تذوب الساخنة الايبوكسي الخاصة للتجميع والإصلاحات.


ما هو البلاستيك نذوب الايبوكسي الساخن لاصق؟

نظرا للخصائص الخاصة للبلاستيك، فإنه لا يحتوي على توافق إجمالي مع لاصق ذوبان الايبوكسي الساخن النموذجي. هذا لأن الكثير من المواد اللاصقة الذوبان الساخنة الايبوكسي عرضة لسهولة الذوبان. هذا يعني أنهم سوف يفشلون في السندات بشكل صحيح مع البلاستيك. إذا كنت بحاجة إلى الحصول على أفضل النتائج الممتازة، فأنت بحاجة إلى البحث عن مادة لاصقة تذوب الساخنة الايبوكسي مصممة خصيصا لنوع البلاستيك الذي لديك. عادة ما تنتج صناع المواد اللاصقة الذوبان الساخنة الايبوكسي ألوان مختلفة من مانعات التسرب والأصلاء، لتتناسب مع الأسطح البلاستيكية بشكل صحيح.


مواد لاصقة تذوب الساخنة الايبوكسي وأنواع البلاستيك المختلفة

عندما يتعلق الأمر بالأجهزة المنزلية والتجارية، فإن البلاستيك عنصر مهم لهذه المنتجات. إذا كنت تعرف أنواع مختلفة من البلاستيك المستخدمة في تصنيع المنتجات، فيمكنك بسهولة اختيار أفضل لاصق تذوب الايبوكسي الساخن البلاستيكي لذلك.


قبل أن تعرف ماذاالايبوكسي لاصقة الذوبان الساخنةتحتاج إلى بلاستيك معين، عليك أن تعرف البلاستيك الذي تعمل معه. هناك سبع فئات من البلاستيك. وعادة ما يتم تحديد ذلك على تسمية المنتج. عادة ما يكون لها شعار إعادة التدوير على الجانب السفلي من هذا البند. على سبيل المثال، تسمى البلاستيك مع \"PS \" أو 6 البوليسيورين. هذه هي أنواع البلاستيك المستخدمة في المنتجات البلاستيكية البسيطة مثل حاويات المواد الغذائية والجملون المتاحين ومواد التعبئة. قبل استخدام مادة لاصقة تذوب الساخنة الايبوكسي على البلاستيك، يجب عليك التحقق مما إذا كان سيعمل على نوع البلاستيك الذي لديك.


أفضل الغراء تستخدم لعلاج البلاستيك الصلب

يتم إنتاج الكثافة العالية والبلاستيك الصلب مثل تلك المستخدمة في إنتاج الحاويات وصناديق الحليب أو الدلاء من مادة البولي بروبيلين والبولي إيثيلين (HDPE). لن يؤدي استخدام مواد اللاصقة الذوبان الساخنة العادية إلى إنشاء سندات دائمة عند استخدامها مع هذه البلاستيك. عند البحث عن أفضل مواد لاصقة ذوبان الساخنة الايبوكسي للبلاستيك الصلب، ستكون أفضل حالا مع مادة تعرف باسم هلام. تنتج العديد من الشركات المصنعة اللاصقة الذائب الساخنة الايبوكسي المواد الهلامية الخاصة التي يمكن استخدامها لربط اثنين من البلاستيك الثابت معا. تم صياغة هذه المواد الهلامية مع المكونات الثورية التي ستعمل على إنشاء سندات مرنة وغير قابلة للتنفيذ.


أفضل الغراء لعلاج البلاستيك المرن

هناك أيضا مواد لاصقة ذوبان الساخنة الايبوكسي المناسبة للبلاستيك المرن. في المنزل، تصنع العديد من المنتجات من البلاستيك المرن مثل الألعاب والأحذية. للعمل مع هذه المواد، ستحتاج إلى الحصول على مواد لاصقة ذوبان الساخنة الايبوكسي التي تم صياغتها خاصة. المصنعين اللاصقة الذائب الساخن الايبوكسي لديهم مجموعة واسعة من المنتجات التي يمكن استخدامها على البلاستيك المرن. يجب أن تكون المواد اللاصقة الذوبان الساخنة الايبوكسي للبلاستيك المرنة واضحة ومقاومة للماء. يجب أن يكونوا قادرين على تشكيل السندات التي لن تنفصل عن التعرض لأشعة الشمس / الأشعة فوق البنفسجية.


التطبيقات الصناعية من المواد اللاصقة الذائب الساخنة الايبوكسي

كجزء من إنتاج المنتجات البلاستيكية القائمة على البلاستيك، يتم تجميع الأجزاء البلاستيكية عادة بواسطة الترابط. يربط أجزاء مختلفة من البلاستيك عملية كبيرة في العديد من عمليات الإنتاج البلاستيكية. ومع ذلك، اختيار اليمينالايبوكسي لاصقة الذوبان الساخنةبالنسبة للبلاستيك عادة ما تكون مشكلة. نظرا لوجود أنواع مختلفة من البلاستيك، فقد أدى ذلك إلى أن المصنعين اللصقين ذوبان الايبوكسي الساخن يخلق مجموعة واسعة من المواد اللاصقة البلاستيكية. العديد من الشركات المصنعة للمواد اللاصقة الذوبان الساخنة الايبوكسي لها مجموعة غنية من المواد اللاصقة الذوبان الساخنة الايبوكسي التي يمكن استخدامها للترابط البلاستيكي. هناك مواد لاصقة ذوبان الساخنة الايبوكسي المحددة التي يمكن استخدامها لسند البلاستيك مع البلاستيك الأخرى. يمكن استخدام الآخرين لسند البلاستيك مع مواد أخرى مثل الزجاج والسيراميك والمطاط والمعادن وما إلى ذلك. عندما يتعلق الأمر بالمواد اللاصقة الذائب الساخنة الايبوكسي للبلاستيك، يمكن استخدام مركبات مختلفة لإنشاء سندات مناسبة. هناك مواد مثل Fluoropolymers، النايلون، بولي كلوريد الفينيل، بولسترين، أكسيد البوليفينيلين، بولي فينيل، بولي فينفينز، بولي فايسدز، أسيتال، أكريليك، و ABS.


نظرا للطلب الشعبي، هناك مجموعة واسعة من النظم اللاصقة الذوبان الساخنة الايبوكسي المتاحة التي يمكن استخدامها للترابط البلاستيكي. عادة ما تتميز هذه الأنظمة بميزات أداء مفيدة مثل:

• الاستقرار الأبعاد

• عزل كهربي

• مقاومة الصدمة الحرارية

• مقاومة التأثير

• ارتفاع قوة الترابط


عندما يتعلق الأمر باستخدام المواد اللاصقة الذوبان الساخنة الايبوكسي البلاستيكية للاستخدام الصناعي، يمكن أن تؤثر طريقة التعبئة والتغليف على الطريقة التي يتم فيها تطبيق لاصق الذوبان الساخن الايبوكسي. وتذهب تقنية تطبيقها عادة لتحديد متانة السندات. عادة ما تفضل السندات الدائمة لأنها تضمن أداء وتنفيذ المنتج طويل الأجل للمنتج. لتعزيز سهولة الاستخدام، عادة ما يتم تعبئتها المواد اللاصقة الذوبان الساخنة الايبوكسي للبلاستيك في البراميل والحاويات البلاستيكية والحاويات المعدنية والجرار والخراطيش والحزم الفقاعية والحاقن.


كيفية الغراء البلاستيك للترابط الدائم

في حين أن الأمر قد يتطلب بعض المعرفة، إلا أنه ليس من الصعب أن الغراء معا ركائز بلاستيكية مختلفة. يمكن اتباع الخطوات السهلة التالية عند الغراء البلاستيكية. هم انهم:

1. تنظيف سطح البلاستيك: قبل الغراء أي جزء من البلاستيك، يجب غسلها جيدا. أيضا، تأكد من الجفاف جيدا.

2. الرمال الأسطح البلاستيكية: الرملي لسطح البلاستيك يساعد على جعله خشن.

.

4. clamp بقوة معا: بعد تطبيق لاصق الذوبان الساخن الايبوكسي، المشبك الأجزاء البلاستيكية اثنين معا. يجب أن يكون هذا قادرا على إنشاء ختم شركة.

5. تنظيف وتخزين: قم بتنظيف الجزء البلاستيكي بأكمله لإزالة أي حطام فائض أو مواد لاصقة تذوب الساخنة الايبوكسي.

أفضل المواد اللاصقة الإلكترونية (24)

لمزيد من حول الدليل النهائي لالصناعية الايبوكسي الساخن تذوب لاصقة الغراء للبلاستيكوالمعادن، يمكنك أن تدفع زيارة إلى deepmaterial فيhttps://www.deepmaterialcn.com/hot-melt-adhesives-glue.html.لمزيد من المعلومات.

المنتجات اللاصقة ذات الصلة

deepmaterial

أفضل الشركة المصنعة الغراء اللاصقة الايبوكسي في الصين، تستخدم المواد اللاصقة الخاصة بنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية للمستهلكين والأجهزة المنزلية والهاتف الذكي والكمبيوتر المحمول والمزيد من الصناعات. يقوم فريق البحث والتطوير الخاص بنا بتخصيص منتجات الغراء للعملاء لمساعدة العملاء على تقليل التكاليف وتحسين جودة العملية. يتم تسليم منتجات الغراء بسرعة وضمان الود البيئي وأدائها.

معلومات الاتصال

الهاتف المحمول: +86-13352636504
البريد الإلكتروني: info@deepmaterialcn.com
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر © Deepmaterial (Shenzhen) المحدودة