Tel: +86-13352636504

عدم مواد مواد لاصقة الايبوكسي غير التوصية للالكترونيات لوحة الدوائر PCB: كل ما تحتاج لمعرفته

تصفح الكمية:2     الكاتب:أفضل المواد اللاصقة الإلكترونية المصنعة الغراء     نشر الوقت: 2022-03-25      المنشأ:https://www.deepmaterialcn.com/

عدم مواد مواد لاصقة الايبوكسي غير التوصية للالكترونيات لوحة الدوائر PCB: كل ما تحتاج لمعرفته

المصنعين لاصقونلديك مجموعة واسعة من المنتجات التي يصنعونها. هم متخصصون في إنتاج المواد اللاصقة، مانعات التسرب، والمواد اللاصقة. كما يقومون بتصنيع العديد من منتجات الترابط المخصصة الأخرى. تستخدم منتجات الترابط هذه لإنجاز أغراض مختلفة عند تجميع المنتجات الإلكترونية وغيرها من السلع ذات الصلة. نظرا لأهميتهم عادة ما يكون لدى الشركات المصنعة للمواد اللاصقة الإلكترونية غراء موصل وغير موصل للإلكترونيات ومنتجات تكنولوجيا المعلومات.

أفضل المصنعين اللاصقة الإلكترونية (9)

تماما مثل المواد اللاصقة الموصلة، فإن الأوعية غير الموصلة مهمة جدا لتجميع الإلكترونيات والعديد من المنتجات الأخرى. هذه المواد اللاصقة مهمة أيضا لصناعة مجموعة واسعة من المنتجات. هناك فرق كبير بين المواد اللاصقة غير الموصلة وأولئك الموصلين هو قدرتهم على إجراء الكهرباء. مع المواد اللاصقة الموصلة، لا حاجة عادة لربط القطع بالأسلاك. ومع ذلك، لا يمكن لمصمات غير موصلة إجراء الكهرباء.


المواد اللاصقة غير الموصلة وأغراضها

المواد اللاصقة غير الموصلة هي إضافات مهمة عندما يتعلق الأمر بالمواد اللاصقة للمنتجات الكهربائية وتكنولوجيا المعلومات. المواد اللاصقة غير الموصلة مفيدة للغاية في إنتاج الأنظمة الكهربائية والإلكترونيات. المواد اللاصقة غير الموصلة هي مكونات أساسية في الكثير من المنتجات في صناعة التصنيع. يستخدم المنتج لبناء المحركات والعوازل والمحولات والمولدات وما إلى ذلك. لا تضمن المواد اللاصقة غير الموصلة العزل الكهربائي الذي يستخدم لحماية المعدات الكهربائية. نظرا لأن مواد العزل، يتم استخدام مواد لاصقة غير موصلة على الغراء معا مكونات SMD على لوحة ثنائي الفينيل متعدد الكلور. يتم استخدام المواد لتشكيل سد عازل يعمل أيضا كمواد لحام. يتم تطبيق تطبيق آخر أيضا أعلى فجوات التعبئة.


مواد لاصقة غير موصلةتستخدم أيضا لإصلاح الأجزاء الإلكترونية التالفة. سيتم نشر غراء غير موصل جيد للإلكترونيات لإصلاح أي ثنائي الفينيل متعدد الكلور المكسور. مع هذه التطبيقات، يجب عليك الاستفادة من مادة لاصقة لا تقوم بالكهرباء حتى لا تتغير المسارات الموجودة بالفعل في ثنائي الفينيل متعدد الكلور.


بمجرد أن يتم علاج المواد غير الموصلة، فإنها تعمل كوجز عازل للمكونات الكهربائية. تعمل المواد بشكل فعال لوقف أي تدفق غير ضروري للكهرباء. كما يمكن استخدامه لتوفير مقاومة ممتازة لدرجة الحرارة العالية والمقاومة على كل من العناصر الميكانيكية والميكانيكية. هذا يعني أن تطبيق لاصق غير موصل سيعطيك عمل تحسين الأداء والجودة.


المواد اللاصقة غير الموصلة مفيدة لجميع أنواع الأضرار الموجودة على لوحة PCB. يمكنك تطبيق المواد غير الموصلة للأضرار التي لحقت PCB مثل الحروق أو الثقوب أو الفجوات. لاصق غير موصل كمنتج مثير للإعجاب مرن أثناء الحماية من الذوبان والكسر. هذا هو السبب في أن المواد اللاصقة غير الموصلة هي ميزة شائعة لحزم إصلاح PCB المشتركة. أنها تحتوي على حشوات الألومينا أو السيليكا التي تستخدم لتوفير المواد اللاصقة التي توفر العزل الكهربائي.


المواد اللاصقة غير الموصلة: مقاومة كيميائيا وحرميا

المواد اللاصقة غير الموصلة هي مكونات تجميع مهمة تستخدم لصنع المفاصل المقاوم لكل من الحرارة والمواد الكيميائية. هذه المقاومة الكيميائية والحرارية تعني تحسين أدائها. من حيث المبدأ، لاصقة غير مواد موصلة لديها القدرة على مقاومة الأحمال الحرارية المتزايدة. كما أن لديها القدرة على توفير مقاومة عالية لكل من القشر والصدمة. توضح المنتجات مقاومة كيميائية جيدة وتأثير ومقاومة الصدمات الحرارية. كما يحافظ على مجموعة واسعة من درجات حرارة التشغيل.


المواد اللاصقة غير الموصلة هي عناصر مهمة في تصنيع الكهرباء. هذا هو السبب في أن الشركات المصنعة تركز على إنتاج مجموعة واسعة من المواد اللاصقة غير الموصلة. يمكن استخدام العديد من المواد اللاصقة غير الموصلة لتحقيق الترابط الممتاز إلى ركائز مختلفة. كما أنها مقاومة للحرارة والمواد الكيميائية العالية. لهذا السبب يتم تطبيق المواد اللاصقة غير الموصلة في إنتاج الإلكترونيات الحساسة لدرجات الحرارة المرتفعة. يتم تطبيقها في أجهزة استشعار الصور CMOS. زيادة إنتاجية الإنتاجية التي تحتاج إلى علاج مع انخفاض درجة الحرارة.


المواد اللاصقة غير الموصلة للمشاريع والمهام الإلكترونية المنزلية

إنتاج الشركات المصنعة لاصقة إنتاج عدد واسع من المواد اللاصقة التي يمكن استخدامها لمهام ومشاريع تجميع إلكترونيات الإلكترونيات. كما أنها تنتج منتجات يمكن استخدامها في التطبيقات الصناعية لإنتاج مجموعة واسعة من المنتجات الإلكترونية. لديهم مواد لاصقة متطورة يمكن تطبيقها في إنتاج المكونات الكهربائية. يمكن أيضا استخدام هذه المواد اللاصقة في مشاريع إصلاح المنزل بسيطة DIY التي تنطوي على وضع مكونات إلكترونية تالفة معا. نوع واحد مشترك من مادة لاصقة تستخدم لإصلاح وإصلاح الإلكترونيات المنزليةمواد لاصقة غير موصلةوبعد كمصموح، لا يقومون بإجراء كهرباء لأنهم يفتقرون إلى الجزيئات المعدنية التي تعزز التوصيل الكهربائي.


العديد من المواد اللاصقة غير الموصلة هي منتجات كل الأغراض التي يمكن استخدامها لمجموعة واسعة من المشاريع الإلكترونية. هذا يعني أن الغراء غير التقليدي للأغراض يمكن استخدامها لمهام DIY الرئيسية البسيطة والمشاريع المدرسية والمتاجر الكهربائية والمصانع وشركات تصنيع المنتجات الصغيرة. الغراء غير الموصل للإلكترونيات سهلة الاستخدام. يتم إنتاجها وتسويقها في حزم بسيطة تسمح بالتطبيق السهل. إن افتقارهم في الموصلية الكهربائية يجعلهم مكونات جيدة لاستخدامها في المناطق الكهربائية التي لا تتطلب توصيلاتها.


هناك مجموعة واسعة من المواد اللاصقة، مانعات التسرب، مغلفة، والمواد اللاصقة التي لا تحتاج إلى إجراء الكهرباء. يمكن أن تكون في أشكال مختلفة مثل السائل واللصق والدول شبه الصلبة أو في شكل أشرطة لزجة. تم إنتاج المواد اللاصقة غير الموصلة في ظل أفضل الظروف لضمان الجودة. أيضا، قد لا تعتمد على نوع الأسطح إحضار لصقها معا. ومع ذلك، تحتاج إلى إعداد الأسطح التي سيتم لصقها معا. سيساعد ذلك في ضمان ربط الأسطح معا. علاوة على ذلك، يمكن استخدام الأسطح الزيتية لإيقاف غالبية المواد اللاصقة.

أفضل المصنعين اللاصقة الإلكترونية (10)

أيضا، يميل المصنعون إلى إنتاج المواد اللاصقة الإلكترونية بهذه الطريقة لديهم عملية علاج سهلة. يعمل هذا جيدا لأن معظم المواد اللاصقة غير الموصلة لا تصدر الخل، حمض الخليك أثناء الخضوع للعلاج. يمكن أن يسبب انبعاث المواد لاحقا مشاكل التآكل وقتا قصيرا بعد إصلاح منتجاتك الكهربائية. التآكل سيء لأنه يمكن أن يؤثر على اتصالات ملحومة مع وجود القدرة على الانتشار إلى أجزاء أخرى من الجهاز.

لمزيد من حولعدم مواسير الايبوكسي غير الموصلة للإلكترونياتلوحة الدوائر ثنائي الفينيل متعدد الكلور، يمكنك دفع زيارة لdeepmaterialفيhttps://www.deepmaterialcn.com/epoxy-based-condituctive-silver-adhesive.html.لمزيد من المعلومات.

المنتجات اللاصقة ذات الصلة

deepmaterial

أفضل الشركة المصنعة الغراء اللاصقة الايبوكسي في الصين، تستخدم المواد اللاصقة الخاصة بنا على نطاق واسع في الأجهزة الإلكترونية للمستهلكين والأجهزة المنزلية والهاتف الذكي والكمبيوتر المحمول والمزيد من الصناعات. يقوم فريق البحث والتطوير الخاص بنا بتخصيص منتجات الغراء للعملاء لمساعدة العملاء على تقليل التكاليف وتحسين جودة العملية. يتم تسليم منتجات الغراء بسرعة وضمان الود البيئي وأدائها.

معلومات الاتصال

الهاتف المحمول: +86-13352636504
البريد الإلكتروني: info@deepmaterialcn.com
الصفحة الرئيسية
حقوق الطبع والنشر © Deepmaterial (Shenzhen) المحدودة